Skip Navigation LinksHBTF External Portal > الرئيسية > فلسطين > المركز الإعلامي > ركن الأخبار > بنك الاسكان يساهم بدعم صندوق الطالب المحتاج في جامعة بوليتكنك فلسطين
بنك الاسكان يساهم بدعم صندوق الطالب المحتاج في جامعة بوليتكنك فلسطين

 انطلاقاً من مبدأ الشراكة الاجتماعية، بحث رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ الدكتور عماد الخطيب مع مدير فرع الخليل لبنك الإسكان للتجارة والتمويل السيد نائل سجدية آفاق التعاون المشترك،  بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع د. محمد غازي القواسمي، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور مصطفى، والمدير المالي أ. نسيم سلطان، بحيث قام البنك بالمساهمة بدعم صندوق الطالب المحتاج بالجامعة، وذلك ضمن سلسلة تبرعات قام بها البنك للجامعات الفلسطينية عامة ولجامعة بوليتكنك فلسطين خاصة، حرصاً منه على اتمام المسيرة التعليمية لكافة الطلبة تحت أي ظرفٍ كان.

 

وبدوره ثمّن الخطيب دور بنك الإسكان وما يبذله من جهود في سبيل النهوض بواقع قطاع التعليم وخلق فرص العمل للشباب في فلسطين والتعاون في كافة المجالات، شاكراً البنك على دعمه المتواصل لصندوق الطالب الكريم. وأكّد الخطيب على دور الجامعة المتواصل في التعاون مع كافة القطاعات، وسعيها نحو العالمية في مجالات البحث العلمي التطبيقي والابتكار والريادة وخدمة المجتمع، والنهوض بالاقتصاد الفلسطيني من خلال تعزيز مفاهيم الشراكة المجتمعية.

 

فيما عبّر السيد نائل سجدية مدير فرع الخليل، عن اعتزازه بالتعاون المشترك مع جامعة بوليتكنك فلسطين، كما واكد على أهمية الشراكة والتعاون وتوحيد الجهود في العمل الخيري والخدمة المجتمعية.

 

 

ومن الجدير ذكره بأن الجامعة قامت بانشاء هذا الصندوق، لجمع التبرعات وتخصيصها لدعم الطلبة الجامعيين المحتاجين الذين يعانون من ظروف اقتصادية صعبة تعيق إكمال مسيرتهم التعليمية.

<