Skip Navigation LinksHBTF External Portal > بنك الإسكان > فلسطين > أرسل اقتراح/شكوى/ استفسار
Listen
أرسل اقتراح/شكوى/ استفسار
​​​​

عميلنا العزيز ،،، 

​نحن في بنك الإسكان للتجار ة والتمويل – فلسطين حريصون على توفير خدمات مصرفية مبتكرة، ذات جودة عالية للعملاء تلبي احتياجاتهم وتتجاوز توقعاتهم، وتتواكب مع المستجدات في الأسواق المالية والمصرفية. وحيث أن رأيكم يهمنا ويعطينا الفرصة لتطوير منتجاتنا وخدماتنا ، فبإمكانكم تزويدنا باقتراحاتكم / شكاويكم / استفساراتكم   باستخدام وسائل الاتصال التالية :- 

·  زيارة أي من فروعنا 

·  الاتصال مباشره خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة ( 8:30 صباحا وحتى الساعة 3:30  بعد الظهر باستثناء يوم الخميس حتى الساعة 2:30 ) على الرقم الخاص بالشكاوى 022964282 

·  ارسال رسالة بالبريد على فاكس رقم 2974273  أو بالبريد العادي على العنوان التالي :- رام الله / شارع القدس / الماصيون ص.ب ( 1473) رام الله  

·  شخصيا عن طريق  زيارة مركز مراقبة الامتثال في مبنى فرع رام الله   خلال أوقات الدوام الرسمي

·  أو من خلال الضغط على النموذج الإلكتروني التالي : ارسل اقتراح/ استفسار / شكوى

 

ملاحظات عامة

· يتم دراسة ومعالجة شكاويكم  بموضوعية ومهنية حسب الأصول من خلال  مركز  مستقل ( مركز مراقبة الامتثال )

· سيتم الرد على الشكوى خلال (10) أيام عمل من تاريخ استلام الشكوى .

· سيتم استبعاد الشكاوى المرفوع بها دعاوى منظورة أمام القضاء أو سبق وأن صدر بها حكم قضائي ، الشكاوى التي لا تحمل اسم أو معلومات عن المشتكي ( غير مكتملة الأركان ) ، في حال عدم امتلاك المشتكي حق التصرف بالحساب قانوناً ، استفسارات واقتراحات العملاء ، الشكاوى التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو تهديد ، الشكاوى التي سبق تقديمها والرد عليها ما لم تتضمن أمور جديدة يمكن بحثها .

<