Skip Navigation LinksHBTF External Portal > بنك الإسكان > فلسطين > المركز الإعلامي > ركن الأخبار > بنك الإسكان يتبرع بشاشات عرض لمجموعة من المدارس والمؤسسات والجمعيات الخيرية في مختلف محافظات الوطن
بنك الإسكان يتبرع بشاشات عرض لمجموعة من المدارس والمؤسسات والجمعيات الخيرية في مختلف محافظات الوطن

​​

يسعى بنك الإسكان لإيجاد مفهوماً جديداً لخدمة المجتمع والتفاعل مع هيئاته ومؤسساته، وذلك من خلال العديد من المساهمات والتبرعات الموجهة لمجموعة من المدارس، الجامعات، والجمعيات في مختلف المحافظات، وقد قام بنك الإسكان مؤخرا بتقديم مجموعة من شاشات العرض لعدد من المدار​س والمؤسسات والجمعيات الخيرية في مختلف محافظات الوطن، وذلك في إطار الجهود الرامية لتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وانطلاقا من حرص الـبـنـك على تحسين الخدمــات المقدمة للمواطنين، وإيمانه بضرورة تكاتف الجهود لتقديم الخدمة الأفضل في مختلف المجالات .

ومن جانبه صرح السيد أسامة حرز الله المدير الاقليمي لبنك الإسكان بأن بنك الإسكان يحرص دائما على تقديم الدعم والرعاية لمختلف الجهات، كإحدى الوسائل التي يتبناها في المجتمع، وذلك في إطار ترجمة واضحة لرؤية البنك بالتزامه بالمشاركة الفاعلة في المسؤولية الاجتماعية. هذا وقد أكد أن البنك لا يقتصر دوره على كونه مؤسسة اقتصادية فحسب، بل يتخطى ذلك بكثير حيث يقدم يد العون والمساعدة لمختلف فئات المجتمع، كما أشار الى أن هذا التبرع جاء من الإيمان بأهمية توفير وسائل حديثة تساعد بإيجاد بيئة تعليمية وثقافية مناسبة لتبادل الخبرات العلمية والعملية والثقافية.

وقد قامت الجهات المتبرع لها بشكر بنك الاسكان للتجارة والتمويل على دعمه السخي، بحيث عملت هذه المساهمة على توفير أجهزة تسهل عملية تبادل المعلومات وإيصال الرسالة العلمية والثقافية بأقل وقت وجهد ممكن.

وتأتي هذه المبادرة ضمن دور بنك الإسكان لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية في عدة مجالات، والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، وحرصه على اتمام المسيرة التعليمية والتنموية لكافة فئات المجتمع. إضافة لحرص البنك وسعيه لتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه من خلال فروعه المنتشرة في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة. 

<