Skip Navigation LinksHBTF External Portal > بنك الإسكان > فلسطين > المركز الإعلامي > ركن الأخبار > بنك الإسكان يوقع اتفاقية مع شركة PalPay لتقديم أفضل الخدمات الإلكترونية لعملائه
بنك الإسكان يوقع اتفاقية مع شركة PalPay لتقديم أفضل الخدمات الإلكترونية لعملائه

وقعت شركة PalPay لخدمات الدفع الإلكتروني وبنك الاسكان إتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية للاستفاده من الخدمات الإلكترونية المتميزة التي تقدمها الشركة للبنوك والمجتمع المحلي، وستتيح هذه الإتفاقية لعملاء بنك الإسكان الإستفادة من خدمات الدفع الإلكتروني التي توفرها شركة PalPay عبر القنوات الإلكترونية البنكية التابعة للبنك.

ووقع الاتفاقية في مقر شركة PalPay كل من أسامة حرز الله، المدير الإقليمي لبنك الإسكان ومعاوية القواسمي مدير عام شركة PalPay، وبحضور ممثلين عن كلا الطرفين.

وبموجب هذه الإتفاقية، سيتمكن عملاء بنك الإسكان من الإستعلام وتسديد كافة أنواع الفواتير من الكهرباء والمياه والإتصالات والإنترنت، وأقساط الجامعات بالإضافة إلى شحن الهواتف النقالة وغيرها، دون تكلفة إضافية على المستخدم.

من جانبه، أكد أسامة حرزالله، حرص البنك الدائم على تقديم منظومة من الخدمات المصرفية المبتكرة، والاستثمار في تبني أحدث ما تقدمه تقنيات التكنولوجيا الرقمية في عالم الصناعة المصرفية، وتوفير أفضل الخدمات المصرفية المميزة لعملاء البنك في عالم التحول الرقمي، مشيراً إلى أن العمل جار على استحداث العديد من الخدمات المتطورة والمتقدمة التي تواكب المتغيرات المتسارعة التي يفرضها العصر الرقمي، وذلك تنفيذاً لاستراتيجية البنك في تطوير أدوات الدفع الرقمية، واستمراراً لتوجه البنك نحو توفير مجموعة من الامتيازات الواسعة والمتنوعة لعملائه التي تلبي رغباتهم وتطلعاتهم.

من جانبه، عبر معاوية القواسمي، عن فخره بأن يكون بنك الاسكان أحد البنوك المنضمة إلى نظام Palpay للدفع الإلكتروني، مضيفاً بأن الشركة تسعى لتشجيع كافة البنوك على الإنضمام إلى شبكة التحصيل الإلكتروني لما في ذلك من أهمية للتسهيل على حياة المواطنين ونشر ثقافة الدفع الإلكتروني وتعزيزها محلياً، وتعزيز الشمول المالي في البلاد. مضيفاً بأنه ينظر الى نظام الدفع الإلكتروني اليوم التابع لـ PalPay ليكون نظاماً وظنياً يستفيد منه كافة فئات وأفراد المجتمع الفلسطيني.

<