Skip Navigation LinksHBTF External Portal > بنك الإسكان > فلسطين > المركز الإعلامي > ركن الأخبار > مليون شيقل الجائزة الكبرى نهاية العام بنك الإسكان يطلق حملة حسابات توفير للعام 2021
مليون شيقل الجائزة الكبرى نهاية العام بنك الإسكان يطلق حملة حسابات توفير للعام 2021

انطلاقا من سياسة البنك الهادفة لتعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم، أطلق بنك الإسكان حملته الترويجية الخاصة بحسابات التوفير للعام 2021، وتبلغ قيمة الجائزة الكبرى مليون شيقل تقدم في نهاية العام، وذلك سعيا من البنك لتشجيع المواطن الفلسطيني بشكل عام وعملاء البنك بشكل خاص على التوفير والادخار، ومن جانب آخر منح المدخرين لدى البنك من كافة القطاعات وجميع الأعمار فرصاً كبيرة للفوز بجوائز عديدة وبقيم كبيرة.

 

ويسعى بنك الإسكان في فلسطين الى تقديم جوائز على حسابات التوفير بشكل دوري، وذلك للحفاظ على عملاء البنك الحاليين وحثهم على زيادة ايداعاتهم في حسابات التوفير والترحيب بالعملاء الجدد.

 

وتقوم الحملة الجديدة على تقديم 150,000 شيقل شهريا عدا شهري حزيران وكانون أول موزعة على 3 فائزين بواقع 50,000 ألف شيقل لكل فائز، وتزيد قيمة الجائزة في شهر حزيران لتصل الى 500,000 شيقل توزع على فائزين اثنين بواقع 250,000 شيقل لكل فائز، على أن تتضاعف الجائزة في نهاية العام الى مليون شيقل ولفائز واحد.

 

كما سيقدم البنك خلال الحملة جوائز ترضية بقيمة 100,000 شيقل لعشرة فائزين في شهر حزيران بواقع 10,000 شيقل لكل فائز وكذلك 100,000 شيقل لعشرة فائزين في شهر كانون أول بواقع 10,000 شيقل لكل فائز، وليصبح إجمالي قيمة الجوائز المقدمة من بنك الإسكان لهذا العام 2,900,000 شيقل ولعدد 47 فائز.

 

وفي تعليق له على الحملة، أكد المدير الإقليمي لبنك الإسكان السيد أسامة حرزالله حرص البنك واهتمامه بعملائه من أصحاب حسابات التوفير وكذلك استقطاب عملاء جدد للتوفير لدى بنك الإسكان، ليحظى الجميع بفرص عديدة للفوز بجوائز نقدية كبيرة أكبرها جائزة المليون شيقل في نهاية العام. كما أشار الى أن كل مدخر لدى البنك من العملاء الحاليين بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى (دولار، شيقل)، وأي عميل جديد يفتح حساب توفير بنفس القيمة خلال فترة الحملة ستكون له فرص الفوز بالجوائز النقدية العديدة والكبيرة، وكلما زاد رصيد حساب التوفير زادت فرص الفوز. كما أكد المدير الإقليمي أن هذه الحملة جاءت بشكل أساسي تقديرا لعملاء البنك على ادخارهم في بنك الإسكان، ولولائهم الدائم وثقتهم بخدمات البنك المصرفية المتعددة والمتميزة.


<