Skip Navigation LinksHBTF External Portal > بنك الإسكان > فلسطين > المركز الإعلامي > ركن الأخبار > مواصلاً خطواته نحو التحول الرقمي بنك الإسكان يوقع اتفاقية مع شركة التمت للحلول المتكاملة
Listen
مواصلاً خطواته نحو التحول الرقمي بنك الإسكان يوقع اتفاقية مع شركة التمت للحلول المتكاملة

​​Ultimate.jpg

ضمن استراتيجية التحول الرقمي التي تبناها بنك الاسكان للتجارة والتمويل، وقع المدير الاقليمي للبنك اليوم في مدينة رام الله اتفاقية تطبيق مشروع حوسبة وأتمتة عمليات التسهيلات الائتمانية مع شركة التمت للحلول المتكاملة الوكيل المعتمد لشركة ليزر فيش العالمية في فلسطين.

 

وفي هذا الصدد قال المدير الاقليمي لبنك الاسكان السيد أسامة حرز الله أن هذا المشروع يأتي في اطار استراتيجية البنك ورؤيته طويلة الأمد المتعلقة بحوسبة وأتمتة جميع عملياته وخدماته البنكية التي يقدمها لعملائه، ، بهدف تسهيل مهمة الحصول على التسهيلات البنكية وتنفيذ المعاملات بأسرع وقت ممكن دون الاعتماد على المعاملات الورقية والطرق التقليدية لأخذ الموافقات اللازمة، وتقليل المهام اليدوية والورقية، والذي سيؤدي بدوره الى رفع مستوى الكفاءة والانتاجية للبنك وإنجاز المعاملات بسرعة وسلاسة تامة، الأمر الذي يعود بثماره على العملاء برفع جودة الخدمة المقدمة لهم.

 

بدوره قال السيد سعيد زيدان الرئيس التنفيذي لشركة التمت للحلول المتكاملة، ان هذا المشروع سيكون ايقونة المشاريع التي ينفذها البنك في مجال حوسبة واتمتة العمليات البنكية، والذي يهدف لأتمتة العمليات الورقية والنماذج الورقية وتسلسل الموافقات لتصبح الكترونية بشكلٍ كامل، والذي سيتم ربطه ايضا مع قواعد البيانات الحالية، علماً أن نظام ليزر فيش يُعتبر من أفضل الأنظمة العالمية واكثرها انتشاراً في مجال حوسبة وأتمتة العمليات وإدارة المستندات والأرشفة الإلكترونية، مضيفاً ان هذا المشروع ليس هو الاول الذي تنفذه الشركة مع بنك الإسكان، بحيث سبقه مشروع حوسبة وأتمتة نظام شؤون الموظفين والرواتب والخدمات الذاتية.

 

هذا ويسعى بنك الاسكان دائماً لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاح طويل المدى، والمشاركة بفاعلية في الخدمات المبتكرة التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل بنك الاسكان تعكس دائماً التزامه بالمساهمة في تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة، ويعمل على المشاركة بفعالية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه.

 

تجدر الإشارة، إلى أن هذا المشروع يأتي امتداداً للجهود المتواصلة والمشاريع التطويرية المتعددة والمستقبلية، والتي يبذلها بنك الإسكان نحو التحول الرقمي وتقديم خدمات تنطوي على العديد من القيم المضافة لعملائه، حيث عمل البنك مؤخراً على السير بشراء 34 جهاز صراف آلي متطور وحديث يوفر خدمات نوعية وجديدة لعملائه بسرعة وسهولة ودون الحاجة لزيارة الفروع، كما جاري استكمال تطوير كافة بطاقات الائتمان والدفع المباشر بكافة فئاتها، بالإضافة إلى العمل على تطوير تطبيقي  (Iskan online ) و(Iskan Mobile) بنسخ محدثة ، والعديد من الخدمات المتطورة والمتقدمة التي تواكب المتغيرات المتسارعة التي يفرضها العصر الرقمي.

<