Skip Navigation LinksHBTF External Portal > بنك الإسكان > فلسطين > المركز الإعلامي > ركن الأخبار > بنك الإسكان يكرم موظفاته بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يصادف الثامن من آذار​
Listen
 بنك الإسكان يكرم موظفاته بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يصادف الثامن من آذار​

بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يصادف الثامن من آذار، ودعماً من البنك لدور المرأة الحيوي والرائد في المجتمع، كرم بنك الإسكان في مقره بالإدارة الإقليمية وكافه فروعه موظفاته تقديرًا لجهودهن وامتنانًا لدورهن المميز في تقدم مسيرة البنك.

وقد حظيت الفعالية بتفاعل كبير من موظفات البنك، واللاتي عبرن من جانبهن عن امتنانهن لهذا التكريم والذي لعب دورا في تشجيعهن على مواصلة مسيرة العطاء في هذه المؤسسة العريقة.


ومن جانبه ثمن السيد أسامة حرز الله المدير الإقليمي لبنك الإسكان دور موظفاته في تنمية ورفعة المؤسسة شاكرا جهودهن المتواصلة وتفانيهن بالعمل، متمنياً لهن مزيدا من التقدم والنجاح والعطاء.

ويأتي احتفال بنك الإسكان بيوم المرأة العالمي، تقديراً منه لإنجازات المرأة على مختلف الأصعدة ودورها الرائد في دعم مسيرة البناء والتنمية. كما يذكر أن بنك الإسكان يولي المرأة بشكل عام اهتماماً خاصاً، ويبذل الجهود الممكنة لدعم المرأة الفلسطينية في كافة المجالات والقطاعات ضمن سلسلة الفعاليات التي يقوم برعايتها والمندرجة ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها البنك سنويا في كافة محافظات الوطن.​

<